الرئيسية / أخبار الرياضة / أول خسارة للريال بإشراف زيدان

أول خسارة للريال بإشراف زيدان

استمرت المسيرة المروعة لريال مدريد بعد تعرضه للهزيمة التاسعة هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، والأولى منذ عودة المدرب زين الدين زيدان بعد خسارته المستحقة 2-1 أمام مستضيفه بلنسية الثائر الأربعاء.

وضع اللاعب البرتغالي الدولي جونسالو جيديس بلنسية في المقدمة في الدقيقة 35 بتسديدة قوية في شباك الحارس كيلور نافاس.

ولعب ريال بشكل جيد حتى استقبال الهدف ثم فقد حماسه بينما واصل صاحب الأرض تهديد المرمى إلى أن ضاعف من تقدمه بضربة رأس للمدافع ايزيكيل جاراي بعد ركلة ركنية في الدقيقة 83.

وقلص كريم بنزيمة الفارق من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد وقت قصير من إلغاء ركلة جزاء للفريق المدريدي بعد أن أثبت حكم الفيديو أن سيرجيو راموس كان متسللا قبل تعرضه لعرقلة.

ويبقى ريال مدريد في المركز الثالث ولديه 57 نقطة متأخرا بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة وخمس نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد

شاهد أيضاً

محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية

أبدى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، سعادته الكبيرة لمساهمته في فوز فريقه على ساوثهامبتون 3-1في الجولة 33 من البريميرليغ. وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، ليكسر صيامه عن التهديف، والذي استمر خلال 8 مباريات بقميص الريدز فيجميع البطولات. ونجح النجم المصري في تحقيق إنجاز تاريخي، حيث بات صلاح أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنكليزي. وقال صلاح في تصريحات لشبكة ”سكاي سبورتس“ عقب المباراة: ”لقد كانت لحظة مميزة جدًا أن أنجح في تسجيل هدفيرقم 50 بقميص الفريق، والأهم أنني ساهمت في فوز فريقي بالمباراة“. وتباينت الآراء حول موقف صلاح في لقطة الهدف، حيث يرى بعض النقاد أنه قد تحلى بالأنانية واختار تسديد الكرة بنفسهبدلًا من التمرير إلى زميله فيرمينو. وقال صلاح ردًا على ذلك: ”لم أفكر في التمرير على الإطلاق، اتخذت قراري وسددت الكرة، كمهاجم تريد التسجيل