الرئيسية / أخبار الرياضة / اتحاد الكرة: محاولات جادة لشراء مباريات كأس العالم على القنوات الأرضية

اتحاد الكرة: محاولات جادة لشراء مباريات كأس العالم على القنوات الأرضية

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن هناك محاولات جادة تجرى حاليًا من أجل شراء مباريات منتخب مصر فى مونديال كأس العالم 2018 بروسيا وإذاعتها على القنوات الأرضية المصرية.

ينطلق كأس العالم يوم 14 يونيو، ويبدأ الفراعنة مبارياتهم يوم 15 بمواجهة أوروجواى ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25.

كشف مسئولو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه إلى الآن لم يتم التوصل لقرار معين فى ظل وجود أزمة سياسية بين القنوات المالكة لحقوق كأس العالم فى الشرق الأوسط وبين مصر إلى جانب السعودية وتونس المشاركين فى كأس العالم.

كانت المغرب قد نجحت فى الحصول على حقوق مباريات منتخب بلادها فى كأس العالم على قنواتها الأرضية.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية

أبدى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، سعادته الكبيرة لمساهمته في فوز فريقه على ساوثهامبتون 3-1في الجولة 33 من البريميرليغ. وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، ليكسر صيامه عن التهديف، والذي استمر خلال 8 مباريات بقميص الريدز فيجميع البطولات. ونجح النجم المصري في تحقيق إنجاز تاريخي، حيث بات صلاح أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنكليزي. وقال صلاح في تصريحات لشبكة ”سكاي سبورتس“ عقب المباراة: ”لقد كانت لحظة مميزة جدًا أن أنجح في تسجيل هدفيرقم 50 بقميص الفريق، والأهم أنني ساهمت في فوز فريقي بالمباراة“. وتباينت الآراء حول موقف صلاح في لقطة الهدف، حيث يرى بعض النقاد أنه قد تحلى بالأنانية واختار تسديد الكرة بنفسهبدلًا من التمرير إلى زميله فيرمينو. وقال صلاح ردًا على ذلك: ”لم أفكر في التمرير على الإطلاق، اتخذت قراري وسددت الكرة، كمهاجم تريد التسجيل