الرئيسية / أخبار الرياضة / الزمالك فريق كبير وسموحة لم يهدد جنش

الزمالك فريق كبير وسموحة لم يهدد جنش

أكد الدكتور طه إسماعيل أن الزمالك يمتلك فريقا مكتملا هذا الموسم، ذو إمكانيات كبيرة للغاية، وهذا الأمر ظهر جليا أمام سموحة.

كان الزمالك فاز على سموحة بهدف دون رد، ليعود إلى صدارة الدوري المصري بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

قال طه إسماعيل في تصريحاته عبر قناة “أون سبورت”: “صراحة، رغم أن حسام حسن مدرب سموحة قال إن فريقه كان قادرا على الفوز، ولكن هذا غير صحيح، أنا لم أشاهد جنش على الإطلاق طوال الـ90 دقيقة”.

أضاف: “حسام حسن معذور، ليس لديه لاعبين كبار قادرون على مجاراة فريق مثل الزمالك”.

تابع: “فريق الزمالك هذا الموسم مكتملا ويمتلك إمكانيات على أعلى مستوى، ولاعبين خبرات، لذلك كانت المباراة سهلة بالنسبة له”.

اختتم طه إسماعيل حديثه، بأن فريق سموحة فشل في تهديد مرمى الزمالك، بسبب  خبرات لاعبي الأبيض التي حسمت المباراة

شاهد أيضاً

إيسكو | قرار رحيله عن ريال مدريد

صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أفادت في تقرير لها أن اللاعب قرر الإستمرار في صفوف النادي الملكي وعدم الرحيل، خاصة بعد أناستعاد مكانه في تشكيلة الفريق مع عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى مقعد الإدارة الفنية للميرنغي. وشارك إيسكو خلال 3 مباريات في الليغا منذ عودة زيدان، ونجح في تسجيل هدفين في شباك سيلتا فيغو وهويسكا. وكان اللاعب يعاني من الإستبعاد والجلوس على دكة البدلاء أثناء تواجد الأرجنتيني سانتياغو سولاري على رأس الإدارة الفنيةللميرنغي، مما دفعه للتفكير جديًا في مغادرة الفريق. وأضافت الصحيفة أن عودة زيدان قد منحت اللاعب الثقة والإطمئنان، ليحسم أمره بالبقاء في قلعة سانتياغو بيرنابيو خلالالفترة المقبلة. ويمتد عقد إيسكو مع النادي الملكي حتى عام 2022، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 700 مليون يورو.