الرئيسية / أخبار الرياضة / الزمالك فريق كبير وسموحة لم يهدد جنش

الزمالك فريق كبير وسموحة لم يهدد جنش

أكد الدكتور طه إسماعيل أن الزمالك يمتلك فريقا مكتملا هذا الموسم، ذو إمكانيات كبيرة للغاية، وهذا الأمر ظهر جليا أمام سموحة.

كان الزمالك فاز على سموحة بهدف دون رد، ليعود إلى صدارة الدوري المصري بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

قال طه إسماعيل في تصريحاته عبر قناة “أون سبورت”: “صراحة، رغم أن حسام حسن مدرب سموحة قال إن فريقه كان قادرا على الفوز، ولكن هذا غير صحيح، أنا لم أشاهد جنش على الإطلاق طوال الـ90 دقيقة”.

أضاف: “حسام حسن معذور، ليس لديه لاعبين كبار قادرون على مجاراة فريق مثل الزمالك”.

تابع: “فريق الزمالك هذا الموسم مكتملا ويمتلك إمكانيات على أعلى مستوى، ولاعبين خبرات، لذلك كانت المباراة سهلة بالنسبة له”.

اختتم طه إسماعيل حديثه، بأن فريق سموحة فشل في تهديد مرمى الزمالك، بسبب  خبرات لاعبي الأبيض التي حسمت المباراة

شاهد أيضاً

محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية

أبدى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، سعادته الكبيرة لمساهمته في فوز فريقه على ساوثهامبتون 3-1في الجولة 33 من البريميرليغ. وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، ليكسر صيامه عن التهديف، والذي استمر خلال 8 مباريات بقميص الريدز فيجميع البطولات. ونجح النجم المصري في تحقيق إنجاز تاريخي، حيث بات صلاح أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنكليزي. وقال صلاح في تصريحات لشبكة ”سكاي سبورتس“ عقب المباراة: ”لقد كانت لحظة مميزة جدًا أن أنجح في تسجيل هدفيرقم 50 بقميص الفريق، والأهم أنني ساهمت في فوز فريقي بالمباراة“. وتباينت الآراء حول موقف صلاح في لقطة الهدف، حيث يرى بعض النقاد أنه قد تحلى بالأنانية واختار تسديد الكرة بنفسهبدلًا من التمرير إلى زميله فيرمينو. وقال صلاح ردًا على ذلك: ”لم أفكر في التمرير على الإطلاق، اتخذت قراري وسددت الكرة، كمهاجم تريد التسجيل