الرئيسية / أخبار الرياضة / تشهد الملاعب الأوروبية، السبت مباريات قمة نارية

تشهد الملاعب الأوروبية، السبت مباريات قمة نارية

فيما يلتقي كل من ما نشستر سيتي مع برايتون، ويشهد الدوري الإيطالي مباراة من “طعم خاص” تجمع يوفنتوس وميلان في كلاسيكو مثير.

ويحل فريق بروسيا دورتموند، ضيفًا على بايرن ميونيخ، على ملعب “أليانز أرينا” ضمن قمة منافسات الأسبوع الـ28 من الدوري الألماني، حيث أصبح الصراع على أشده بين الفريقين على اللقب قبل 6 جولات من انتهاء الدوري.

ويدخل بروسيا دورتموند اللقاء في صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فيما يحتل بايرن ميونيخ الوصافة برصيد 61 نقطة، وجدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعملاق البافاري.

أما بالنسبة لبرشلونة المتصدر يدخل مواجهة اليوم مع أفضلية بفارق 8 نقاط لصالح البلوغرانا، ويستهدف برشلونة تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لقتل أي أمل لدى أتلتيكو مدريد للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، والاقتراب أكثر من حسم لقب الليغا للموسم الثاني على التوالي.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي لن يكرر مع فعله مع النجم ليونيل ميسي منتصف الأسبوع عندما قرر الإبقاء عليه على دكة البدلاء ضد فياريال وسوف يقوم بالدفع به أساسياً اليوم ضد أتلتيكو مدريد.

أما مانشستر سيتي، فيخوض اليوم مباراة فاصلة أمام برايتون، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والفوز بها سيقرب “السيتنزنز” من تحقيق اللقب وبالتالي متابعة المشوار نحو الرباعية التاريخية، المتمثلة في كأس الرابطة وكأس الاتحاد ولقب الدوري ودوري أبطال أووبا.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة منتشيا بعد تأمين صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز في مباراته الأخيرة على حساب كارديف سيتي بهدفين دون رد، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 80 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول مع فارق مباراة بين الفريقين.

وفي المقابل يدخل برايتون المباراة قادما من خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام تشيلسي، ليحتل الفريق حاليًا المركز الخامس عشر في ترتيب البريميرليغ برصيد 28 نقطة.

وبالنسبة للدوري الإيطالي والكلاسيككو الذي يجمع يوفنتوس وميلان، فرغم فارق النقاط بين الفريقين، يحتل فريق “السيدة العجوز” الصدارة برصيد 81 نقطة، بفارق 29 نقطة عن ميلان الذي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة

شاهد أيضاً

المصريين بالخارج سيكونوا أكثر فاعلية بالتعديلات الدستورية

شارك اللواء مجدي المالكي بمؤتمر التعديلات الدستورية الذي نظمة المصريين بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وقد شارك …