الرئيسية / أخبار الرياضة / ثروت سويلم: استاد القاهرة يستضيف مباراة واحدة للزمالك والأهلى فى أفريقيا

ثروت سويلم: استاد القاهرة يستضيف مباراة واحدة للزمالك والأهلى فى أفريقيا

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن استاد القاهرة سيستضيف مباراة واحدة للأهلى والزمالك فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

تابع سويلم، من الصعب إقامة مباريات الأهلى والزمالك فى أفريقيا على استاد القاهرة فى دور المجموعات، بسبب زيادة أعداد الجماهير فى تلك المباريات ووجود استاد القاهرة فى منطقة حيوية فى القاهرة.

أضاف المدير التنفيذى للجبلاية الأقرب هو إقامة مباريات القطبين فى المجموعات باستاد برج العرب أو السويس أو الدفاع، وهو ما سيتم تحديده بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية

أبدى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، سعادته الكبيرة لمساهمته في فوز فريقه على ساوثهامبتون 3-1في الجولة 33 من البريميرليغ. وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، ليكسر صيامه عن التهديف، والذي استمر خلال 8 مباريات بقميص الريدز فيجميع البطولات. ونجح النجم المصري في تحقيق إنجاز تاريخي، حيث بات صلاح أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنكليزي. وقال صلاح في تصريحات لشبكة ”سكاي سبورتس“ عقب المباراة: ”لقد كانت لحظة مميزة جدًا أن أنجح في تسجيل هدفيرقم 50 بقميص الفريق، والأهم أنني ساهمت في فوز فريقي بالمباراة“. وتباينت الآراء حول موقف صلاح في لقطة الهدف، حيث يرى بعض النقاد أنه قد تحلى بالأنانية واختار تسديد الكرة بنفسهبدلًا من التمرير إلى زميله فيرمينو. وقال صلاح ردًا على ذلك: ”لم أفكر في التمرير على الإطلاق، اتخذت قراري وسددت الكرة، كمهاجم تريد التسجيل