الرئيسية / اخبار حصريآ / (حماية المستهلك ) يعقب على قطع خدمة الإنترنت بدون إبلاغ المستخدمين

(حماية المستهلك ) يعقب على قطع خدمة الإنترنت بدون إبلاغ المستخدمين

وناشد “عبدالمعطي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم”، مساء الإثنين، المواطنين بالاتصال على خدمة الواتس آب “المواطن رقيب” على الرقم 01281661880، للإبلاغ عن أي مشكلة، والاتصال على الخط الساخن 19588 للإبلاغ عن أي شكوى.
وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أن المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أطلق مبادرة جديدة بحضور وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، تتمثل في سيارات الضبطية القضائية التى تنتشر في الأسواق والمناطق التجارية بالقرب من المواطن، كرسالة للتأكيد على أن أجهزة الدولة تتواجد بجوار المواطن في كل مكان.
هذا وقال اللواء راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن سيارات الجهاز للضبطية القضائية ستجوب فى الشوارع والأسواق التجارية لطمأنة المستهلك، وتحذير التجار من التلاعب بالأسعار.
وأضاف “عبد المعطي”، خلال تصريحات تليفزيونية،: “احتفلنا باليوم العالمى لحقوق المستهلك، وتم إطلاق منظومة سيارات حماية المستهلك للضبطية القضائية بالتعاون مع وزيرى التموين والتخطيط، لتتواجد فى الأسواق وتطمأن المستهلك، وتحذر التاجر من التلاعب”.
وأردف رئيس جهاز حماية المستهلك، قائلًا: “سنتواجد فى كل مكان، خاصة مناطق شبرا وروض الفرج، والساحل، وحدائق القبة، ومصر الجديدة والنزهة، وباب الشعرية”، لافتا إلى وجود رقم مختصر لتلقى شكاوى المواطنين.

شاهد أيضاً

عرض مذهل من يوفنتوس لضم محمد صلاح

زعم تقرير إيطالي، أن نادي يوفنتوس ينوي التقدم بعرض لضم محمد صلاح من ليفربول خلال …