الرئيسية / المنوعات / طريقة عمل متجر على موقع أمازون

طريقة عمل متجر على موقع أمازون

في البداية لكي تصل لك الفكرة يمكنك زيارة صفحتي هناك ( متجري ) في أمازون عبر الرابط التالي : horetbad shopولمن يعرف موقع بوتيكاتي و طريقة عمله سيعرف أن الفكرة مقاربة ولكن بخيارات أوسع و أكبر بدون شك في موقع أمازون المليئ بالمنتجات المتنوعة .

للتسجيل في الخدمة يجب أن تتوفر شروط معينة أولها بدون شك أن يكون لديك متابعين في مواقع التواصل المشهورة مثل اليوتيوب أو تويتر أو إنستغرام و الفيسبوك , وعليك أن تدخل الى هذا الرابط للتسجيل , وسيكون لديك خيارات ربط حسابك هناك بإحد الحسابات التي تملكها في مواقع التواصل الإجتماعي لكي تحصل على شارة التعريف أمام إسمك , لتفعيل الخدمة بشكل لحظي يفضل ربط إما تويتر أو اليوتيوب مع حسابك في أمازون , بينما لو تم ربط فيسبوك أو إنستغرام فتفعيل الحساب قد يأخذ وقت أطول للتأكد و توثيق الحساب في أمازون .

الآن من خلال هذي الصفحة يمكن وضع أي منتج قمت بشرائه من أمازون في صفحة واحدة وتصبح كمرجع لي و لغيري في حال أردت أن ارد على سؤال أحد المتابعين لمنتج أملكه و رابط شرائه بشكل مباشر و بسعر متحدث من أمازون نفسها , وفي حال قيام أي شخص بالشراء من خلالي لن يتغير عليه السعر إطلاقا بينما أحصل أنا على عمولة بسيطة من قيمة البيع , لذلك في حال أردت شراء شيء ما من خلالي فشكرا لك أو قم بالتسجيل مثلي و شارك الآخرين تجربتك .. بالتوفيق

شاهد أيضاً

عرض مذهل من يوفنتوس لضم محمد صلاح

زعم تقرير إيطالي، أن نادي يوفنتوس ينوي التقدم بعرض لضم محمد صلاح من ليفربول خلال …