الرئيسية / أخبار الرياضة / مدرب الزمالك | لولا ضياع الفرص لكنا فزنا على الأهلي

مدرب الزمالك | لولا ضياع الفرص لكنا فزنا على الأهلي

أكد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الزمالك، أن لولا إهدار لاعبي الفريق لبعض الفرص المحققة، لكانت نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي تغيرت.

قال أمير عزمي في تصريحات عبر برنامج ستاد الزمالك: “لاعبو الفريق أدوا برجولة طوال الـ90 دقيقة، وكانوا على قدر المسؤولية كالعادة، كنا قادرين على تحقيق الفوز وخاصة في الشوط الثاني، كنا أفضل ولدينا عدة فرص، لولا ضياعها لكنا فزنا بسهولة”.

اختتم حديثه قائلا: “لازلنا متصدرين للدوري، سنغلق صفحة مباراة القمة ونبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة الصعبة”.

جدير بالذكر أن الزمالك احتفظ بالقمة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني

شاهد أيضاً

محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية

أبدى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، سعادته الكبيرة لمساهمته في فوز فريقه على ساوثهامبتون 3-1في الجولة 33 من البريميرليغ. وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، ليكسر صيامه عن التهديف، والذي استمر خلال 8 مباريات بقميص الريدز فيجميع البطولات. ونجح النجم المصري في تحقيق إنجاز تاريخي، حيث بات صلاح أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنكليزي. وقال صلاح في تصريحات لشبكة ”سكاي سبورتس“ عقب المباراة: ”لقد كانت لحظة مميزة جدًا أن أنجح في تسجيل هدفيرقم 50 بقميص الفريق، والأهم أنني ساهمت في فوز فريقي بالمباراة“. وتباينت الآراء حول موقف صلاح في لقطة الهدف، حيث يرى بعض النقاد أنه قد تحلى بالأنانية واختار تسديد الكرة بنفسهبدلًا من التمرير إلى زميله فيرمينو. وقال صلاح ردًا على ذلك: ”لم أفكر في التمرير على الإطلاق، اتخذت قراري وسددت الكرة، كمهاجم تريد التسجيل