الرئيسية / أخبار الرياضة / مدرب الزمالك | لولا ضياع الفرص لكنا فزنا على الأهلي

مدرب الزمالك | لولا ضياع الفرص لكنا فزنا على الأهلي

أكد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الزمالك، أن لولا إهدار لاعبي الفريق لبعض الفرص المحققة، لكانت نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي تغيرت.

قال أمير عزمي في تصريحات عبر برنامج ستاد الزمالك: “لاعبو الفريق أدوا برجولة طوال الـ90 دقيقة، وكانوا على قدر المسؤولية كالعادة، كنا قادرين على تحقيق الفوز وخاصة في الشوط الثاني، كنا أفضل ولدينا عدة فرص، لولا ضياعها لكنا فزنا بسهولة”.

اختتم حديثه قائلا: “لازلنا متصدرين للدوري، سنغلق صفحة مباراة القمة ونبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة الصعبة”.

جدير بالذكر أن الزمالك احتفظ بالقمة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني

شاهد أيضاً

إيسكو | قرار رحيله عن ريال مدريد

صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أفادت في تقرير لها أن اللاعب قرر الإستمرار في صفوف النادي الملكي وعدم الرحيل، خاصة بعد أناستعاد مكانه في تشكيلة الفريق مع عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى مقعد الإدارة الفنية للميرنغي. وشارك إيسكو خلال 3 مباريات في الليغا منذ عودة زيدان، ونجح في تسجيل هدفين في شباك سيلتا فيغو وهويسكا. وكان اللاعب يعاني من الإستبعاد والجلوس على دكة البدلاء أثناء تواجد الأرجنتيني سانتياغو سولاري على رأس الإدارة الفنيةللميرنغي، مما دفعه للتفكير جديًا في مغادرة الفريق. وأضافت الصحيفة أن عودة زيدان قد منحت اللاعب الثقة والإطمئنان، ليحسم أمره بالبقاء في قلعة سانتياغو بيرنابيو خلالالفترة المقبلة. ويمتد عقد إيسكو مع النادي الملكي حتى عام 2022، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 700 مليون يورو.