الرئيسية / اخبار حصريآ / وزير التموين يوجه رسالة للمواطنين بخصوص الأسعار في رمضان

وزير التموين يوجه رسالة للمواطنين بخصوص الأسعار في رمضان

وجه علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، رسالة طمأنة للمواطنين بشأن توافر جميع السلع الغذائية وبكميات كبيرة استعدادًا لشهر رمضان، قائلاً: “لا تقلقوا جميع السلع متوفرة وبكميات كبيرة”. 
وأوضح المصيلحي، في تصريحات له، أنه سيتم طرح المنتجات بمعرض أهلاً رمضان بأسعار مخفضة وبسعر الجملة مع زيادة الكميات المعروضة بنسبة من 50 إلى 70 %، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق مع بعض الموردين على طرح السلع بأقل من التكلفة. 
وخلال جولته، أمس (الأحد) بمحافظة الوادي الجديد، اطمأن وزير التموين على توافر  حميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق وبجودة عالية استعدادًا لشهر رمضان، سائلاً عن سعر الارز  الأبيض المعبأ  ووجده بسعر 9 جنيهات، والبطاطس بسعر 6 جنيهات، والمكرونة بسعر 8 جنيهات زنه واحد كيلو  جرام، واللحوم الطازجة السودانية  85 جنيه. 
وينطلق سوبر ماركت أهلاً رمضان، 21 أبريل الجاري، بمشاركة أكثر من 200 موقع ومنفذ بيع بكافة محافظات الجمهورية، حيث توفر للمواطنين، كافة أنواع السلع الأساسية على رأسها السكر والزيت والأرز وستكون هناك بتخفيضات فى السلع تصل إلى 20% عن سعر الأسواق

شاهد أيضاً

عرض مذهل من يوفنتوس لضم محمد صلاح

زعم تقرير إيطالي، أن نادي يوفنتوس ينوي التقدم بعرض لضم محمد صلاح من ليفربول خلال …